الكويت - وزارة الداخلية الكويتية تعلن وقف إصدار سمات الدخول إلى البلاد (العائلية والسياحية) حتى إشعار آخر بناء على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح بهدف إعداد آلية جديدة ولوائح تنظيمية تستهدف مصلحة العمل وتطويره.

عمان - المتحدث باسم الحكومة الأردنية فيصل الشبول يعلن عن وقوع حادثة سقوط صهريج معبأ بمادة غازية سامة أثناء نقله في ميناء العقبة على البحر الأحمر ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص واصابة 234 آخرين بجروح مختلفة.

عمان - عدد ضحايا حادثة سقوط الصهريج المعبأ بمادة غازية سامة وتسرب غاز (الكلورين) منه في ميناء العقبة الاردني على البحر الاحمر يرتفع الى 12 قتيلا و260 جريحا بينهم اردنيون واجانب يتلقى 123 منهم العلاج في المستشفيات.

بروكسل - الأمين العام لحلف شمالي الأطلسي (ناتو) ينس شتولتنبرغ يقول إن قمة الحلف التي ستستضيفها العاصمة الاسبانية مدريد غدا الثلاثاء ستكون "مفصلية" وستشهد العديد من القرارات المهمة.

عدن – وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني يعلن مقتل طفل وإصابة سبعة آخرين من النساء والأطفال من أسرة واحدة جراء قصف طائرة مسيرة تابعة لميليشيات الحوثي استهدف منزلهم في جنوب محافظة (الحديدة) الساحلية غربي البلاد.

واشنطن - عدة أشخاص يلقون مصرعهم وما لا يقل عن 50 شخصا آخرين يصابون عندما خرجت عدة عربات عن مسارها في قطار كان متوجها من (لوس أنجلوس) إلى (شيكاغو) بعد اصطدامها بشاحنة قلابة عند مفترق عام في (ميندون) بولاية (ميسوري). (النهاية) ر ج