الكويت - رئيس جمهورية قرغيزيا صدر جباروف يشيد بدور دولة الكويت على مختلف المستويات الرسمية والأهلية في دعم المشاريع الخيرية والإنسانية في بلاده.
الكويت - الكويت تشارك دول العالم الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة التصحر والتخفيف من الجفاف الذي يصادف اليوم الجمعة وسط حرص كويتي على مختلف المستويات على التحسين التدريجي للبيئة الصحراوية وزيادة التخضير وتحقيق عوائد تنموية اجتماعيا واقتصاديا وبيئيا.
الكويت - سفارة دولة الكويت لدى بلجيكا تهيب بالمواطنين المسافرين عبر مطار بروكسل الدولي الاثنين المقبل (20 يونيو الجاري) ضرورة اتباع التعليمات نظرا للمعلومات الصادرة من وسائل الاعلام البلجيكية عن اضراب العاملين في قطاعات النقل العام.
أنقرة - الرامية الكويتية سارة الحوال تفوز بذهبية مسابقة "تراب" ضمن منافسات بطولة الجائزة الكبرى المقامة في مدينة (قونيا) التركية وتهدي إنجازها الى القيادة السياسية.
 رام الله - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة ثمانية آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين.
بروكسل - المفوضية الأوروبية توصي مجلس وزراء الاتحاد الأوروبي بقبول عضوية أوكرانيا ومولدوفا وجورجيا في الاتحاد الأوروبي.
بروكسل - الاتحاد الاوروبي يحذر من انه في حال فشلت محادثاته بشأن الاتفاق النووي الايراني فإن العلاقات مع طهران "ستتأثر" معربا عن اعتقاده بأن "الصفقة مع طهران سترى النور".
الكويت - سعر برميل النفط الكويتي ينخفض بواقع 34ر1 دولار ليبلغ 34ر119 دولارا للبرميل في تداولات يوم أمس الخميس مقابل 68ر120 دولارا في تداولات أمس الأول وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية. (النهاية) م م ج