الكويت - 28 - 5 (كونا) -- اقتنص منتخب قطر للعبة البادل اليوم السبت الميدالية الذهبية لمنافسات (فئة الرجال) المقامة ضمن دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بعد تغلبه بنتيجة (3 - 0) على نظيره الكويتي الذي اكتفى بالميدالية البرونزية.
كما اقتنص منتخب الإمارات الميدالية الفضية إثر تخطيه نظيره البحريني بنتيجة (2 - 1) ضمن لقاءات الجولة الأخيرة التي أقيمت في وقت سابق من اليوم على ملاعب (بادل إن) في نادي اليرموك.
وفي هذا الصدد أعرب لاعب المنتخب القطري عبدالعزيز الكواري في تصريح صحفي عن سعادته بالتتويج بالميدالية الذهبية في المشاركة الأولى لهذه اللعبة الحديثة التي بدأت بالانتشار الواسع في منطقة الخليج العربي مشيدا بالتنظيم الرائع وبالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة للدورة بشكل عام.
وأضاف الكواري "سعداء جدا بإحراز الذهبية في أرض الكويت الحبيبة وقد حرصنا على الفوز في جميع المباريات التي خضناها وهو ما حدث فعلا لتتوج جهودنا المركز الأول" منوها بالمستوى المتميز للاعبي المنتخب الكويتي أصحاب المواهب والمهارات العالية.
وتستمر دورة الألعاب الرياضية الخليجية حتى 31 مايو الجاري وتتضمن 16 مسابقة للرجال وسبع للسيدات تشمل ألعاب القوى وكرات اليد والطائرة والسلة وقدم الصالات والرماية والسباحة والكاراتيه والجودو والمبارزة والتنس والدراجات الهوائية وهوكي الجليد وكرة الطاولة علاوة على البادل ورياضة الألعاب الإلكترونية. (النهاية) م ع ر / م ص ع