الكويت - 25 - 5 (كونا) -- حقق المنتخب الإماراتي لهوكي الجليد اليوم الأربعاء فوزا مهما على نظيره الكويتي بنتيجة (5 - 3) ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات اللعبة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة والتي شهدت أيضا فوز المنتخب السعودي على منافسه البحريني (5 - 1).
وشهدت المباراة الأولى التي أقيمت على صالة النادي الكويتي للألعاب الشتوية في منطقة بيان بداية قوية من الفريقين إذ تبادلا التقدم لتصل النتيجة (2 - 2) في منتصف الشوط الثاني.
ونشط لاعبو المنتخب الإماراتي في بقية الشوط الثاني والثالث ليسجلوا ثلاثة أهداف متتالية قبل أن يحرز منتخب الكويت هدفا ثالثا لتنتهي المباراة بنتيجة تقرب (الأول) من نيل الميدالية الذهبية رغم تقديم (الثاني) جهدا طيبا توج بتسجيل ثلاثة أهداف أحرزها علي الصراف ومشاري العجمي وعبدالعزيز شتيل.
وفي المباراة الثانية حقق المنتخب السعودي فوزا كبيرا على نظيره البحريني وهو الأول له في المسابقة بما يعزز فرصته في إحراز ميدالية فيما بات وضع المنتخب البحريني صعبا بعد تلقيه الخسارة الثانية.
وفي هذا الصدد قال قائد منتخب الإمارات جمعة الظاهري في تصريح للصحفيين إن المباراة اتسمت بمستوى عال من المنتخبين في ضوء تواجد أفضل لاعبي الخليج في صفوفهما مشيدا بالتنظيم الكويتي المميز لمجريات الدورة المستمرة حتى 31 مايو الجاري. (النهاية) ف ش ا / م ص ع