الكويت - 24 - 5 (كونا) -- فاز منتخب الكويت الوطني للدراجات الهوائية بالميدالية البرونزية في سباق الفرق للمسابقة باليوم الأخير من منافسات الدراجات الهوائية ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة في حين حصل منتخب الإمارات على الذهبية والبحرين على الفضية.
وقال أمين سر نادي الدراجات الهوائية الكويتي عبدالله الشمري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء ان فوز منتخب الكويت بست ميداليات متنوعة وهي ذهبية وثلاث فضيات وبرونزيتان في هذه الدورة بمختلف مسابقات الرجال والسيدات للفرق والفردي يعد انجازا مميزا لرياضة الدراجات الهوائية الكويتية.
وأضاف الشمري ان منافسات الدورة تميزت بمستوى عال وشهدت تنافسا قويا بين دراجي ودراجات الخليج وسط روح رياضية عالية بينهم مشيدا بما قدمه رياضيو الكويت في هذه اللعبة وإحرازهم عددا من الميداليات ما يشكل دافعا لهم لتحقيق المزيد من الانجازات في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.
وفي سباق الطرق فردي رجال فاز الإماراتي ‏أحمد المنصوري بالذهبية والبحريني أحمد ناصر بالفضية وحصل الإماراتي ‏يوسف ميرزا على الميدالية البرونزية وانطلق السباقان صباح اليوم الثلاثاء على جسر جابر. (النهاية) م ي / ا ف ح