الكويت - 19 - 5 (كونا) -- انطلقت اليوم الخميس فعاليات (معرض العطور والساعات وأدوات التجميل لعام 2022) الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف بمشاركة أكثر من 240 شركة محلية وإقليمية ووكلاء لأكبر الماركات العالمية.
وأكدت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في الشركة باسمة الدهيم في تصريح صحفي ان هذا النوع من المعارض من شأنه ان يسهم في انتعاش و تعزيز الحركة الاقتصادية في البلاد.
وأضافت ان المعرض يعد من المعارض السنوية التي تحرص الشركة على احتضانه اذ يقدم كل ما هو جديد في عالم العطور والساعات ومستحضرات التجميل ويستقطب كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال ويتم عن طريقه إطلاق أحدث الموديلات.
وأشارت الى وجود العديد من الخبراء من قبل الشركات المشاركة لتقديم المعلومات عن منتجاتهم لزوار المعرض والتعريف بمنتجاتهم بطريقة عصرية وحديثة.
وذكرت ان المعرض يشهد اقبالا ملحوظا بتوافد الزوار عليه لاقتناء احتياجاتهم من العطور والبخور والطيب والساعات فضلا عن اغتنام الفرصة بزيارة المعرض للاستفادة مما يوفره من أجواء تسوق وعروض جاذبة مميزة تلبي مختلف احتياجاتهم الاستهلاكية من العطور والساعات و ادوات التجميل.
ولفتت إلى أن نجاح المعارض السابقة أعطانا دفعة لتنظيم نسخ من المعارض بطريقة حصرية تلائم جميع المشاركين والزوار من خلال التنظيم وتسهيل عملية الدخول والخروج فضلا عن النقاط الأمنية الموجودة لحفظ الامن والسلامة مبينة ان المعرض يركز بصورة خاصة على العطور الفرنسية والعربية والشرقية ودهون العود والبخور والساعات بأنواعها ومستحضرات ومنتجات التجميل التي ترضى جميع الأذواق ومختلف المراحل العمرية.
ويستمر المعرض حتى 4 من شهر يونيو المقبل ويستقبل رواده في الفترة من الساعة ال30ر4 والنصف عصرا حتى ال11 مساء يوميا في صالات (E/d/C/B/A).
يذكر ان معرض الكويت الدولي هو أكبر مركز للمعارض في البلاد وتأسس عام 1971 ويقع في منطقة مشرف ويتكون من عدة قاعات كبيرة مغطاة ومكيفة اذ يستضيف أكثر من 45 حدثا سنويا منها معرض الكويت الدولي للكتاب والعطور والملابس والغذاء. (النهاية) ع خ