الكويت - وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف يعلن تعطيل الدراسة ليوم غد الثلاثاء للطلبة فقط حرصا على مصلحتهم وذلك نظرا لسوء الاحوال الجوية واستمرار موجة الغبار وترسبه وتراكمه خاصة في المدارس المكشوفة.

الكويت - 16 - 5 (كونا) —- رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم يعلن أنه سيتقدم بتعديل على قانون الانتخاب من شأنه تسهيل الفرص أمام المرأة الكويتية لدخول مجلس الأمة متمنيا وجود مزيد من النساء في البرلمان.

رام الله - جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تقول ان 52 فلسطينا أصيبوا جراء مهاجمة قوات الاحتلال جنازة الشهيد وليد الشريف بعد أيام من الاعتداء على جنازة الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة التي قضت برصاص قناص اسرائيلي خلال تغطيتها اقتحام مدينة (جنين).

بروكسل - وزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا يتهم الدول الأوروبية بتمويل آلة الحرب الروسية من خلال استمرار شراء النفط والغاز من روسيا.

برلين - المانيا تحذر من خطر تحول الحرب في أوكرانيا إلى "حرب بالوكالة" مؤكدة انها ستواصل بذل جهود الوساطة اللازمة للتوصل إلى حل سياسي للحرب المشتعلة من 24 من فبراير الماضي.

بيروت - وزير الداخلية اللبناني بسام المولوي يقول ان الانتخابات العامة التي جرت امس كانت نزيهة وشفافة برغم كل الصعوبات واصوات التشكيك التي رافقت العملية.

باريس - قصر الرئاسة الفرنسية (الإليزيه) يعلن عن تعيين إليزابيث بورن رئيسة جديده للوزراء في فرنسا.(النهاية) س ع م