الكويت - 16 - 5 (كونا) -- أعلنت شركة معرض الكويت الدولي استعدادها لإطلاق معرض (العطور وأدوات التجميل والساعات) 2022 الخميس المقبل بأرض المعارض الدولية في منطقة مشرف بمشاركة أكثر من 290 شركة ووكالة محلية وإقليمية وعالمية وتستمر فعالياته لغاية 4 يونيو المقبل.
وقالت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات بالشركة باسمة الدهيم لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين إن هذا المعرض المتخصص بعد أحد أشهر المعارض المتخصصة في البلاد.
وأضافت الدهيم أن الشركة تحرص سنويا على احتضانه لما له من مكانة خاصة لدى الجمهور والمهتمين للتعرف على آخر منتجات العطور والساعات والطيب وأدوات التجميل فضلا عن إتاحة المجال للشركات لعرض أحدث عروضها وخصوماتها.
وذكرت أنه سيتم عرض المنتجات في عدة قاعات ذات تجهيزات عالية المستوى بمساحة إجمالية تقدر بنحو 24 ألف متر مربع مشيرة إلى أن نسبة الحجز بلغت 100 بالمئة من مساحة الصالات خلال الأيام الأولى لتجسيل المشاركين في المعرض.
ولفتت الدهيم إلى تنوع المشاركات بالمعرض لتناسب الجميع ومختلف الأذواق متوقعة أن يشهد المعرض اقبالا ملحوظا من الزوار لاقتناء احتياجاتهم. (النهاية) ع خ / أ م ح