الكويت - 2 - 5 (كونا) -- قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح اليوم الإثنين إن ما يقوم به منتسبو الجيش الكويتي من مهام وواجبات وتضحيات وبطولات إلى جانب الأشقاء في القوات المسلحة السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي "محل فخر واعتزاز لدى كل مواطن كويتي".
جاء ذلك في بيان صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في الجيش عقب قيام وزير الدفاع بإجراء اتصال هاتفي مع آمر قوة الواجب الكويتية (بدر) المشاركة في عملية (إعادة الأمل) بالمملكة العربية السعودية الشقيقة نقل خلاله تهنئة وتبريكات سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما للقوات الكويتية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
وبحسب البيان أكد وزير الدفاع أن أمن المملكة واستقرارها جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار دولة الكويت وأن مشاركة القوات الكويتية تأتي ترسيخا وترجمة لمفهوم العمل الجماعي وتأكيدا على عمق روابط الأخوة والمصير المشترك بين دول مجلس التعاون.
وشد على أن القيادة الحكيمة تولي جل حرصها واهتمامها ومتابعتها لمنتسبي الجيش الكويتي الذين يشاركون الأشقاء في المملكة في هذه العلميات استكمالا لدورهم التاريخي الذي كان دائما وأبدا سباقا في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لإخوانه بالقوات المسلحة في دول مجلس التعاون والدول العربية والدفاع عن أمن وسلامة واستقرار منطقتنا.
وأعرب عن خالص تقديره وامتنانه لجهود وتضحيات "حماة الوطن" التي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور في صفحات مشاركات الجيش الكويتي المشرفة سائلا المولى عز وجل التوفيق والنجاح لقواتنا في إتمام مهامها وأداء واجبها الوطني على الوجه الأكمل.
وابتهل إلى المولى سبحانه أن يديم نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة على دول مجلس التعاون في ظل القيادة الحكيمة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دوله حفظهم الله ورعاهم. (النهاية) ع ي س / م ص ع