الكويت - 2 - 5 (كونا) -- أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح اليوم الاثنين عن الفخر والاعتزاز بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها رجال القوات المسلحة وما يقومون به من جهود وعمل متواصل ودؤوب في سبيل حماية وطننا الغالي.
جاء ذلك وفق بيان لمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي خلال زيارة الشيخ طلال الخالد إلى قوة واجب مبارك (بوبيان) رافقه فيها رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح وعدد من كبار قادة الجيش لتهنئة منتسبي القوة بعيد الفطر السعيد.
وعبر وزير الدفاع عن سعادته بوجوده بين إخوانه وأبنائه منتسبي القوة البرية ومشاركتهم هذه المناسبة المباركة ونقل إليهم تحيات وتهنئة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما ولجميع منتسبي الجيش الكويتي بمناسبة العيد.
وأثنى على الدور الذي يؤديه منتسبو القوة وما يتمتعون به من جاهزية ويقظة واستعداد مشيدا بإمكانياتهم وقدراتهم في العمل على المراقبة لحفظ أمن الحدود البرية والبحرية بالمنطقة الشمالية للبلاد.
ودعا منتسبي القوة البرية إلى مواصلة العمل والبذل والعطاء لخدمة هذا الوطن المعطاء سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلدنا الحبيب نعمة الأمن والأمان وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما وسدد على طريق الخير خطاهما.
يذكر أنه كان في استقبال وزير الدفاع لدى وصوله إلى قوة واجب مبارك (بوبيان) آمر القوة البرية اللواء الركن محمد الظفيري وعدد من قيادات القوة. (النهاية) ع ي س / ت ب