الكويت - 1 - 5 (كونا) -- هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما باسمه ونيابة عن منتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
وقالت وزارة الدفاع في بيان صحفي اليوم الأحد إن الشيخ طلال الخالد بعث برسالة تهنئة بهذه المناسبة إلى سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه تضرع فيها إلى المولى جل شأنه أن ينعم على سموه بنعمة الصحة والعافية وأن يمتعه بالعمر المديد.
وأفاد بأنه "سنظل كما عهدتمونا الدرع الحصينة والسد المنيع بعد الله عز وجل للحفاظ على سيادة الوطن وصون أمنه واستقراره سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموكم وعلى بلادنا وشعبنا الكريم بالخير واليمن والبركات وأن يوفق الجميع لما فيه الخير لبلدنا الغالي وتحقيق تقدمه ورخائه وازدهاره تحت ظل قيادة سموكم الحكيمة حفظكم الله ورعاكم".
كما سأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سمو ولي العهد وعلى بلادنا وشعبنا الكريم بالخير واليمن والبركات وأن يوفقنا جميعا لكل ما فيه الخير لبلادنا ورخائها وازدهارها تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه. (النهاية) ع ك / أ م ح