الكويت - هيئة الرؤية الشرعية الكويتية تعلن أن غدا السبت هو أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 1443 هجرية وذلك بعد ثبوت رؤيتها للهلال ومعظم الدول العربية تعلن غدا أول ايام الشهر الفضيل.

الكويت - قوة الإطفاء العام تعلن السيطرة على حريق سكراب النعايم للسيارات على طريق السالمي الذي اندلع صباح اليوم الجمعة من دون وقوع إصابات وتقول إن فرق إطفاء الشقايا والجهراء الحرفية والاستقلال تمكنت من السيطرة على الحريق ومحاصرته في مساحة 5000 متر مربع.

عدن - المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبيرغ يعلن موافقة أطراف النزاع على مقترح أممي بهدنة مدتها شهران قابلة للتجديد تدخل حيز التنفيذ في السابعة من مساء يوم غد السبت.

رام الله - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة (الخليل) جنوب الضفة الغربية.

تونس - مكتب رئيس مجلس نواب الشعب (البرلمان) التونسي المنحل راشد الغنوشي اليوم يقول إن وحدة التحقيق في جرائم الإرهاب توجهت إليه بالاستدعاء للمثول أمامها برفقة أكثر من 30 نائبا بشبهة "التآمر على أمن الدولة الداخلي".

واشنطن - الولايات المتحدة تؤكد إطلاق سراح مواطن أمريكي وآخر حاصل على "الإقامة الدائمة" فيها بعدما كانا محتجزين في أفغانستان والمتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس يقول إن الشخصين هما الأمريكي من أصل أفغاني صفي الله رؤوف والحاصل على إقامة في الولايات المتحدة أنيس خليل واللذين "احتجزا ظلما". (النهاية) ر ج