روما – 6 - 2 (كونا) -- حقق فريق (نابولي) الايطالي اليوم الأحد فوزا هاما على نظيره (فينتسيا) بهدفين نظيفين في عقر داره ليصعد بذلك الى وصافة الدوري الايطالي متخطيا (آى سي ميلان) بفارق الأهداف ضمن مباريات الجولة ال24.
وفي البندقية بعد شوط أول عقيم دون أهداف كسر مهاجم (نابولي( فيكتور أوسيمهين الجمود مسجلا أول اهداف المباراة في الدقيقة ال 59 قبل أن يسجل زميله أندريا بيتانيا الهدف الثاني والأخير في الدقيقة العاشرة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وعلى صعيد متصل مني صاحب الأرض (أتالانتا) في أولى مباريات اليوم بهزيمة قاسية أمام (كالياري) الزائر الذي حسم المباراة بهدفين مقابل هدف ليخسر (أتالانتا) مؤقتا المركز الرابع.
وفي المقابل انتهز (يوفنتوس) الفرصة ليصعد الى المركز الرابع بعد تغلبه السهل في آخر مباريات الليلية على ضيفه (هاليس فيرونا) بهدفين نظيفين سجلهما دوسان فلاهوفيتش في الدقيقة ال13 ودينيس زكريا في الدقيقة ال61 من عمر المباراة.
وبهذه النتيجة يتربع (انتر ميلانو) على رأس الترتيب وحيدا برصيد 53 نقطة ومباراة مؤجلة يلاحقه (نابولي) في المركز الثاني وميلان في المركز الثالث برصيد 52 لكليهما يليه يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.(النهاية) م ن / س ع م