الكويت - وزير النفط وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الدكتور محمد الفارس يصدر توجيهاته بتشكيل لجنة تحقيق فنية محايدة عالية المستوى يكون أعضاؤها من ذوي الخبرة والاختصاص لدراسة حادث حريق مصفاة الأحمدي وتقييمه وتحديد أسبابه.

الكويت - وزارة الصحة تعلن تسجيل 4881 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 456311.

الكويت - وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح يعقد اجتماعا افتراضيا عبر الاتصال المرئي والمسموع مع سفراء ورؤساء البعثات التمثيلية لدولة الكويت في الخارج.

الكويت - وكالة (ستاندرد آند بورز) الأمريكية تعلن بقاء التصنيف الائتماني السيادي لدولة الكويت عند المرتبة (+A) مع نظرة مستقبلية سلبية متوقعة أن يسجل الناتج المحلي الحقيقي نموا نسبته 8 بالمئة العام الحالي مدفوعا بزيادة إنتاج النفط بموجب اتفاقية (أوبك +).

عدن - وزارة الدفاع اليمنية تؤكد أن قواتها حققت تقدما كبيرا في مختلف جبهات القتال جنوب وغرب محافظة (مأرب) لليوم الرابع على التوالي في إطار عملية عسكرية مدعومة من تحالف دعم الشرعية.

بغداد - قيادة عمليات بغداد تعلن عن فتح تحقيق في اعتداء طال مقر حزبي في منطقة (الأعظمية) شمالي بغداد.

فيينا - مصادر رفيعة من مفاوضات فيينا المتعلقة ببرنامج إيران النووي تقول إنه تم الاتفاق على عودة بعض رؤساء الوفود المشاركة إلى عواصمها للتشاور بينما سيواصل الخبراء اجتماعاتهم الفنية في فيينا بهدف تسهيل عودة إيران والولايات المتحدة إلى الاتفاق النووي.

تونس - وزارة الداخلية التونسية تؤكد أن قواتها "تحلت بأقصى درجات ضبط النفس وتدرجت في استخدام القوة" لتفريق المئات من المحتجين الذين حاولوا بلوغ شارع (الحبيب بورقيبة) وسط العاصمة تونس. (النهاية) م ع ع