الكويت - عجلة تشريعات دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي ال16 لمجلس الأمة الكويتي تعاود دورانها وذلك بإقرار قانونين في مداولتيهما الثانية والموافقة على قانون آخر في مداولته الأولى.

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل 4883 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 451430.

القاهرة - الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط يطالب بالإفراج الفوري عن السفينة الإماراتية (روابي) وطاقمها المحتجزين من قبل الحوثيين مشددا على إدانة الجامعة الكاملة لهذا العمل واعتباره من أعمال القرصنة البحرية.

عدن - وزارة الدفاع اليمنية تعلن تحقيق قوات الحكومة الشرعية المسنودة بمقاتلات تحالف دعم الشرعية تقدما جديدا في جنوب محافظة (مأرب) التي تشهد تصعيدا قتاليا عنيفا ومستمرا من قبل ميليشيات الحوثي منذ قرابة عامين.

بغداد - السفارة الأمريكية في العراق تعلن أنها كانت مستهدفة بالقصف الصاروخي الذي طال المنطقة الخضراء شديدة التحصين وسط العاصمة بغداد.

موسكو - وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يقول إن واشنطن وحلف شمال الأطلسي (ناتو) وعدا بالرد على طلب الضمانات الأمنية الروسية الأسبوع القادم.

فيينا - رئيس منظمة الأمن والتعاون في أوروبا وزير الخارجية البولندي زبيغنيو راو يحذر من نشوب صراع قوي في أوروبا خلال هذا العام.

نيودلهي - خمسة أشخاص يلقون مصرعهم وإصابة 45 آخرين بجروح إثر خروج قطار للركاب عن مساره في ولاية (البنغال) الغربية شرقي البلاد. (النهاية) م ع ع