الكويت - وزارة الصحة تعلن تسجيل 2820 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 430920.

الكويت - تحت رعاية سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله اختتمت فعاليات جائزة سمو ولي العهد للمهرجان السنوي لسباق الهجن والتي أقيمت على مضمار الشهيد فهد الأحمد الجابر الصباح في النادي الكويتي لسباق الهجن.

جدة - تحالف دعم الشرعية في اليمن يؤكد أن ميليشيات الحوثي تواصل انتهاكاتها للملاحة الدولية في البحر الأحمر مشيرا إلى أن سفنا "تعرضت لهجمات قرصنة حوثية بتخطيط من الحرس الثوري الإيراني".

القاهرة - جامعة الدول العربية ترحب بإعلان الأمم المتحدة العمل مع الأطراف السودانية من أجل تسهيل عملية سياسية تهدف إلى تيسير حوار ومعالجة الصعوبات التي تواجه الفترة الانتقالية بالسودان.

واشنطن - (الرباعية) الدولية التي تضم الولايات المتحدة وبريطانيا والسعودية والإمارات ترحب بإعلان الأمم المتحدة عن مبادرة سياسية تسهل بموجبها المباحثات بين الأطراف السودانية لحل الأزمة في هذا البلد.

بروكسل - الاتحاد الأوروبي يرحب بالإفراج عن بعض زعماء المعارضة السياسية وتشكيل لجنة للحوار الوطني في إثيوبيا معتبرا ذلك خطوة إيجابية نحو إنهاء الصراع الدائر في شمالي هذا البلد الإفريقي. (النهاية) م ع ع