الكويت - المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند ينفي صحة ما أثير حول رصد حالات مصابة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا (أوميكرون) في البلاد.

الكويت - وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 413362.

انقرة - عضو مجلس الأمة الكويتي النائب أسامة الشاهين يدعو الى استثمار واستخدام جميع الادوات النيابية من أفراد وبرلمانات لخدمة القضية الفلسطينية.

نيويورك - الشرطة الأمريكية تعلن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة نحو ستة آخرين في حادث إطلاق نار في ثانوية (أكسفورد) العامة بولاية ميشيغان الامريكية.

جنيف - المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس غيبريسوس يقول إن المنظمة تأخذ على محمل الجد ظهور المتحور الجديد (أوميكرون) للفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) وعلى جميع الدول فعل ذلك.

فيينا - الدول الاعضاء في ما يعرف بتحالف (اوبك +) تعلن انها ستجتمع بعد غد الخميس افتراضيا في مسعى لتحديد مستوى انتاجها للربع الاول من عام 2022 في ظل التحديات التي يفرضها المتحور الجديد لفيروس كورونا (اوميكرون).

الرياض - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تؤكد تنفيذ 8 عمليات استهداف لآليات وعناصر الميليشيات الحوثية في (مأرب) اليمنية خلال ال24 ساعة الماضية.(النهاية) ط ب