الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 413245.

الكويت - قوة الإطفاء العام تعلن عن اكتشاف مواد مخزنة بكميات كبيرة في منزل مهجور بمنطقة (السرة) يعتقد انها مواد مشبوهة وغير معروفة المصدر.

الرياض - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن تدمير منصة إطلاق صواريخ باليستية في محافظة (صعدة) اليمنية كانت تشكل تهديدا وشيكا.

الرياض - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن تنفيذ 16 عملية استهداف لآليات وعناصر الميليشيات الحوثية في (مأرب) اليمنية خلال ال24 ساعة الماضية شملت تدمير 12 آلية عسكرية والقضاء على اكثر من 90 عنصرا إرهابيا.

تونس - وزارة الداخلية التونسية تعلن انه تمت السيطرة على "متطرف" حاول اقتحام مقر الوزارة مستخدما سلاحا أبيض وذلك بعد اطلاق النار عليه اثر رفضه الاستسلام.

أنقرة - السلطات اليونانية تعلن ان فيضانات اجتاحت شمال غرب منطقة (بيلوبونيز) جنوب البلاد بسبب الأمطار الغزيرة ما تسبب في مصرع شخص وإلحاق دمار واسع النطاق في المباني والحقول الزراعية.

أنقرة - محكمة تركية تقضي باستمرار حبس رجل الأعمال التركي والناشط في مجال حقوق الإنسان عثمان كوالا الذي تسبب حجزه في توتر العلاقات بين أنقرة و10 دول بينها الولايات المتحدة. (النهاية) ر ج