تونس - 25 - 11 (كونا) -- أحرز اللاعب الكويتي نواف حماشه اليوم الخميس الميدالية الفضية بمسابقة (110) حواجز ضمن فعاليات البطولة العربية الثامنة لالعاب القوى للناشئين والناشئات التي تستضيفها تونس.
وفاز حماشه بفضية (110) حواجز بعد أن حل في المركز الثاني في هذه المسابقة التي جرت بالقرية الرياضية بمنطقة (رادس) بتونس العاصمة بمشاركة 15 منتخبا عربيا وبحضور وزير الشباب والرياضة التونسي كمال دقيش.
وهنأ رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة عبدالعزيز منوه حماشه بهذا الفوز الذي يأتي في اول ايام البطولة متوقعا ان يحصد المتسابقون الكويتيون المزيد من الميداليات.
وقال منوه حماشه في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) "بالرغم من جائحة (كورونا) الا ان هذه البطولة تتميز بمستوى عال ومنافسة شديدة بين الرياضيين الشباب".
وتوجه بالشكر لتونس على حسن التنظيم مؤكدا ان مثل هذه البطولات والمنافسات تتيح للرياضيين الكويتيين الشباب اكتساب المزيد من الخبرات.
وانطلقت في وقت سابق اليوم الخميس بتونس البطولة العربية بنسختها الثامنة لالعاب القوى للناشئين والناشئات بمشاركة أكثر من 391 رياضيا من 15 دولة عربية. (النهاية) ن م ع / م م ج