الكويت - 6 - 11 (كونا) -- السادس من نوفمبر -----------------

1956 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر مرسوما يمنع منعا باتا بصورة مؤقتة ولمدة 15 يوما تصدير المواد الغذائية الضرورية وهي الأرز والطحين والسكر بسبب ارتفاع كبير في أسعار المواد الغذائية اثر إغلاق قناة السويس نتيجة العدوان الثلاثي على مصر.
1978 - اول عروض مسرحية الأطفال (السندباد البحري) باكورة الأعمال المسرحية الخاصة بالطفل وكانت من انتاج عواطف البدر وإخراج منصور المنصور وتأليف محفوظ عبدالرحمن واشترك في التمثيل كل من محمد السريع واستقلال احمد وخالد العبيد وعبدالرحمن العقل.
1991 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يتشرف بإطفاء بئر (برقان 118) النفطية آخر بئر من الآبار التي أشعلها النظام العراقي قبيل اندحاره من الكويت حيث نجحت دولة الكويت في إطفاء 727 بئرا خلال 240 يوما بالتعاون مع عشر دول.
2006 - مجلس الأمة يقر قانونا يلزم الشركات المساهمة العامة والمقفلة بالمساهمة بنسبة واحد بالمئة من صافي أرباحها السنوية في ميزانية الدولة.
2007 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما بإنشاء جهاز متابعة الأداء الحكومي يتبع مجلس الوزراء ويشرف على أعماله رئيس مجلس الوزراء ويهدف الى الارتقاء باداء وعمل الوزارات والهيئات والجهات الحكومية.
2012 - محافظ العاصمة الشيخ علي جابر الأحمد الصباح يفتتح بمدينة بيشيليي جنوب ايطاليا (طريق الكويت) الذي يعد أول طريق في القارة الاوروبية يحمل اسم الكويت تأكيدا على عمق الصداقة الايطالية - الكويتية.
2013 - نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح يصدر قرارا بقبول جميع أبناء الشهداء العسكريين (المقيمين بصورة غير قانونية) في الجيش الكويتي.
2018 - الكويت تشهد هطول أمطار غزيرة وبكمية قياسية بلغت 57 مليمترا حيث تسببت في شلل حركة المرور على الطرقات وغرق بعض المباني والمدارس والجامعات والمنشآت فيما اعلن مجلس الوزراء اغلاق جميع المؤسسات الرسمية. (النهاية)