الكويت - وزارة الصحة تعلن تسجيل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 412793 دون تسجيل وفيات ليستقر إجمالي عدد حالات الوفاة جراء فيروس كورونا عند 2462 حالة.

جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن اعتراض طائرة مفخخة (مسيرة) أطلقتها ميليشيات الحوثي الإرهابية لاستهداف مدينة (جازان) جنوبي السعودية ثم تعلن اعتراض وتدمير طائرة مفخخة (مسيرة) ثانية أطلقتها ميليشيات الحوثي الإرهابية لاستهداف مدينة (خميس مشيط) جنوبي السعودية.

جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن تنفيذ 29 عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيات الحوثية الإرهابية في مدينتي (البيضاء) و(صرواح) ومحافظة (الجوف) في اليمن وتقول انها شملت تدمير 16 آلية عسكرية ومقتل 126 من عناصر الميليشيات.

بغداد - وزارة الصحة العراقية تعلن عن اصابة 125 شخصا بجراح في صدامات شهدتها مداخل المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد بين متظاهرين رافضين لنتائج الانتخابات وقوات الامن.

واشنطن - شركة (فايزر) الامريكية تعلن ان الاختبارات السريرية اظهرت فاعلية عالية لدواء مضاد لفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) أنتجته وهو عبارة عن حبوب اطلق عليها اسم (باكسلوفيد) قلل من خطر دخول المستشفى والوفيات الناجمة عن الاصابة بالفيروس بنسبة 89 بالمئة لدى الاشخاص القابلين للصابة بأعراض شديدة نتيجة العدوى.

رام الله - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن استشهاد طفل فلسطيني متأثرا بجراح خطيرة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية (دير الحطب) شرق مدينة (نابلس).

برلين - وزارة الخارجية الألمانية تؤكد العثور في 19 أكتوبر الماضي على جثة دبلوماسي روسي امام سفارة بلاده في العاصمة برلين وتقول انها "كانت على علم" بالعثور على جثة الدبلوماسي البالغ من العمر 35 عاما ولكنها لم تعلق على الامر ولم تذكر تفاصيل ما حدث. (النهاية) ر ج