الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل 38 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 412196 ولم يتم تسجيل أي حالة وفاة ليكون إجمالي عدد حالات الوفاة جراء فيروس كورونا في البلاد 2455 حالة.

جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن اعتراض وتدمير زورقين مفخخين (مسيرين) وإحباط تنفيذ هجوم عدائي وشيك من قبل "ميليشيات الحوثي الإرهابية".

جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن تنفيذ 19 عملية استهداف "لعتاد وعناصر الميليشيات الحوثية الارهابية لحماية المدنيين اليمنيين في مديرية (العبدية) بمحافظة مأرب اليمنية" وتقول "ان عمليات الاستهداف خلال ال24 ساعة الماضية شملت تدمير 12 آلية عسكرية وقتل اكثر من 108 عناصر من ميليشيات الحوثي".

الجزائر - المديرية العامة للامن الجزائري تعلن عن "احباط مخطط ارهابي يستهدف أمن واستقرار البلاد من قبل المنظمة الإرهابية المحظورة (الماك)" وتقول انه "تم تفكيك جماعة إجرامية تنتمي إلى المنظمة الإرهابية المحظورة وهي الحركة من أجل انفصال منطقة القبائل (الماك) حيث تم اعتقال 17 مشتبها فيه".

رام الله - مؤسسات فلسطينية تعنى بالأسرى في سجون الاحتلال تعلن أن 250 أسيرا من حركة (الجهاد الإسلامي) شرعوا بإضراب عن الطعام للمطالبة بوقف "الإجراءات التنكيلية" التي فرضت عليهم بشكل مضاعف بعد هروب ستة أسرى فلسطينيين من المعتقل الشهر الماضي وإعادة اعتقالاهم لاحقا. (النهاية) ر ج