الكويت - 23 - 7 (كونا) -- الثالث والعشرون من يوليو 1962 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر قانونا بشأن الأوسمة والأنواط العسكرية ونص في مادته الاولى على أن يكون منح الأوسمة والأنواط العسكرية بأمر أميري وأن يكون وسام الدفاع الوطني من ثلاث رتب هي لواء وقائد وفارس ووسام الواجب العسكري من أربع طبقات ونوط الخدمة العسكرية من ثلاث طبقات.
1983 - اندلاع حريق في أحد مباني قصر السيف القديم بسبب تماس كهربائي.
2006 - مجلس الوزراء يوافق على إحالة مشروع بقانون الى مجلس الامة يقضي بمنح كل مواطن كويتي مئتي دينار لمرة واحدة فقط بناء على توجيهات أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
2007 - وزارة الصحة تعلن خلو الكويت من إنفلونزا الطيور طبقا لبروتوكول المنظمة العالمية للصحة الحيوانية بعد مضي ثلاثة أشهر على تسجيل آخر اصابة بالمرض في البلاد.
2008 - تراب الكويت يحتضن رفات الشهيد فوزي عبدالرسول المجادي بعد مرور نحو عقدين على استشهاده في عملية نفذها ضد الإسرائيليين على الأراضي الفلسطينية المحتلة.
2013 - وزارة الصحة تفتتح مركز جابر الأحمد الصحي الذي يضم ست عيادات لطب العائلة اضافة الى صيدلية وعيادات أسنان ويشتمل ايضا على غرفتين للطوارئ مجهزتين بالكامل وعلى مختبر طبي وعلى خدمات الطب العام ورعاية الامومة والطفولة والاسنان وعلاج السكر والتطعيمات.
2017 - مركز صباح الأحمد للموهبة والابداع التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي يكرم اختصاصية الصحة العامة بوزارة الصحة الدكتورة فاطمة الثلاب لحصولها على براءة اختراع جديدة من الولايات المتحدة الأمريكية عن ابتكارها الذي يساعد الأطفال أصحاب الشفة الأرنبية في الرضاعة.
2020 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال العلاج. (النهاية)