الكويت - المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند يعلن تسجيل 969 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 388881.

بكين - السلطات الصينية تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة والسيول الجارفة جراء هطول الأمطار الغزيرة على مدينة (تشنغتشو) بمقاطعة (خنان) وسط البلاد إلى 25 قتيلا فيما لا يزال آخرون في عداد المفقودين.

واشنطن - تقرير رسمي أمريكي يظهر أن جائحة فيروس (كورونا) دفعت متوسط الأعمار المتوقع في الولايات المتحدة إلى تسجيل أكبر تراجع له خلال عام واحد منذ الحرب العالمية الثانية ويوضح أن متوسط الأعمار انخفض عاما ونصف العام خلال السنة الماضية ليتراجع متوسط الأعمار المتوقع عند الولادة من 8ر78 عاما في سنة 2019 إلى 3ر77 عاما في سنة 2020.

القاهرة - القوات المسلحة المصرية تعلن تمكن قواتها البحرية من إنقاذ طاقم قارب شراعي (يخت) تعرض للجنوح على شعب مرجانية في (مضيق تيران) بخليج العقبة والمتحدث العسكري باسم القوات المسلحة العقيد غريب عبدالحافظ يكشف عن أن القارب كان على متنه 10 افراد من جنسيات فرنسية وسويسرية وإسبانية ودنماركية وإنجليزية وأسترالية. (النهاية) ر ج