الكويت - 19 - 6 (كونا) -- فرض منتخب هنغاريا التعادل الايجابي بهدف لمثله على نظيره الفرنسي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ليخلط اوراق التأهل الى دور ال16 من بطولة كاس امم اوروبا لكرة القدم.
ووسط اجواء صاخبة من الجماهير الغفيرة التي احتضنها استاد (بوشكاش) بهنغاريا في مشهد افتقدته المنافسات الكروية منذ بدء جائحة (كورونا المستجد - كوفيد 19) سيطرت فرنسا على الشوط الاول في محاولة للتقدم في اللقاء.
وفي اواخر الشوط الاول وعكس مجريات المباراة سجل اتيلا فيولا هدف التقدم لمنتخب هنغاريا في الدقيقة (2+45) بعد استغلاله لهجمة مرتدة اسكن بها الكرة الشباك الفرنسية.
ودخلت فرنسا الشوط الثاني بحثا عن التعادل وقلب النتيجة وكان لها ما ارادت عندما سجل لاعبها انطوان غريزمان في الدقيقة (66) بعد ابعاد خاطئ للكرة من مدافع هنغاريا.
وحصدت فرنسا نقطتها الرابعة التي جعلتها تعتلي الصدارة مؤقتا بانتظار مباراة البرتغال والمانيا التي ستلعب في وقت لاحق من اليوم فيما انعشت هنغاريا آمالها قليلا بعد حصد نقطتها الاولى وحصولها على المركز الثالث مؤقتا. وتحتل البرتغال المركز الثاني مؤقتا بعد فوزها في مباراتها الأولى على هنغاريا بثلاثية نظيفة فيما تتذيل ألمانيا المجموعة بدون نقاط بعد تعثرها بهدف نظيف أمام فرنسا بالجولة نفسها. (النهاية) س ع د