الكويت - 5 - 5 (كونا) - - أشاد رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم بمضامين كلمة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح التي ألقاها الليلة الماضية بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان.
وقال الغانم في تصريح صحفي اليوم الخميس ان سمو الأمير "ركز على أهم التحديات التي تواجه البلاد وعلى رأسها ترسيخ الأمن والاستقرار في الكويت وما تأكيد سموه على أنه لن يسمح لكائن من كان أن يعبث بهذا الاستقرار إلا رسالة واضحة وجلية".
وأضاف ان سمو الأمير "أوضح أهم عوامل صون الاستقرار السياسي والمجتمعي وعلى رأسها الحفاظ على الوحدة الوطنية والوقوف صفا واحدا في مواجهة التحديات والتعاون البناء بين السلطات وتعزيز مبدأ الحوار الهادئ والتمسك بالنهج الديمقراطي ونبذ أجواء الاحتقان".
وأكد الغانم ان الوقوف في وجه الإشاعات التي تبث في منصات التواصل الاجتماعي مطالبة مستحقة "وفي محلها وهذا يعكس حرص سمو الأمير على الابتعاد عن كل ما يزعزع الاستقرار في الكويت".
وقال ان سمو الأمير "خص فئة الشباب بجزء من كلمته لما لهذه الفئة من تأثير ولحجم الآمال والطموحات التي سيضطلع الشباب بها فهم حجر الزاوية في أي عملية تنموية مستدامة".
وسأل المولى جلت قدرته ان "يحفظ الكويت أميرا وولي عهد وشعبا وأن يسدد على درب النماء والازدهار خطاها انه سميع مجيب". (النهاية) ن ش