بغداد - الشرطة العراقية تعلن مصرع ستة اشخاص واصابة ثمانية اخرين بجراح اثر تفجيرين انتحاريين متزامنين في ساحة الطيران ومنطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد ووزير الصحة العراقي حسن التميمي يعلن في وقت لاحق ارتفاع الحصيلة إلى 32 قتيلا و110 جرحى.

 بغداد - رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي يصدر أوامر إدارية بإقالة أربعة من كبار القادة الامنيين العراقيين ونقل خامس على خلفية "التفجيرين الارهابيين" اللذين شهدتهما العاصمة العراقية.

 نيودلهي - الشرطة الهندية تعلن اندلاع حريق في معهد (سيروم) بولاية (مهاراشترا) غربي البلاد والذي يوصف أنه أكبر معهد لإنتاج اللقاحات في الهند والعالم أجمع.

واشنطن - المتحدثة باسم البيت الابيض جين بساكي تعلن ان الولايات المتحدة تعتزم الحصول على تمديد لخمس سنوات لمعاهدة ستارت الجديدة (معاهدة الحد من الاسلحة الهجومية الاستراتيجية) مع روسيا.

دبي - دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي توقف اعتبارا من اليوم الخميس وحتى اشعار اخر كافة التصاريح الترفيهية للفنادق والمطاعم بعد الارتفاع في عدد المخالفات وعدم الامتثال للاجراءات الاحترازية ما يترتب عليه زيادة في عدد حالات الإصابة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19). (النهاية) ر ج