بيروت - 20 - 1 (كونا) -- أعلن اتحاد المصارف العربية اليوم الأربعاء عن اختيار رئيس اتحاد مصارف الكويت عادل الماجد (الشخصية المصرفية العربية) للعام 2020 لإنجازاته المصرفية محليا وإقليميا.
وقال الإتحاد في بيان إن تكريم الماجد "هو التكريم الأعلى الذي يمنحه الاتحاد لأصحاب الإنجازات المتميزة في القطاع المالي والمصرفي العربي".
وأشار إلى أن الماجد استحق التكريم تقديرا لمسيرته في تطوير القطاع المصرفي الكويتي والإقليمي على مدار العقود الأربعة الأخيرة التي قضاها في العمل المصرفي.
وأضاف الإتحاد أن الماجد "يعتبر احد الكوادر المصرفية الكويتية التي تمتلك سجلا من النجاحات في التمركز الإستراتيجي وزيادة المبيعات وتحسين النتائج المالية للمؤسسات مع قيادة عمليات التطوير التشغيلي لدفع الإنتاج وإدارة التكاليف إلى جانب كونه من أبرز المساهمين في تطوير القطاع المصرفي الكويتي من حيث الجوانب الرقابية والمشروعات المشتركة".
ولفت البيان إلى أنه من المرتقب أن تتم مراسم التكريم خلال (القمة المصرفية العربية الدولية) التي ستعقد في العاصمة الايطالية (روما) خلال شهر يونيو المقبل وذلك في حفل خاص يجمع أهم وأكبر الخبراء والشخصيات المصرفية العربية والدولية. (النهاية) ا ي ب / م م ج