الكويت - معالي وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح يصرح بأن الصورة المتداولة عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي على أنها صورة منسوبة الى سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه هي صورة غير صحيحة.

الكويت - مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية يقول ان الوزارة وفور اطلاعها على ما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الإجتماعي من صور ومقطع فيديو لشخص يعرض مبالغ نقدية مستغلا سيارة يظهر بها ملصق باسم وزارة الخارجية باشرت في البحث والتقصي والتحقيق.

جدة - وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور محمد بنتن يؤكد ان "المحددات الصحية هي الأساس في عملية اختيار الحجاج المقيمين داخل السعودية" مؤكدا انه لا استثناءات لأحد في موسم حج هذا العام.

تونس - رئيس الحكومة التونسية المستقيل إلياس الفخفاخ يقرر إعفاء وزير الخارجية نور الدين الري من منصبه وتكليف سلمى النيفر بمهام الوزير بالنيابة.

روما - وزير الرياضة الإيطالي فينتشينتسو سبادافورا يعلن اعادة فتح مدرجات ملاعب كرة القدم أمام المشجعين في سبتمبر المقبل وذلك لأول مرة منذ الاغلاق العام جراء تفشي جائحة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) في مارس الماضي. (النهاية) ر ج