الكويت - مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية يعرب عن استياء واستنكار الكويت لتصريح وزير خارجية الفلبين بشأن قضية مواطنة فلبينية وما تضمنه من تجاوز مرفوض على اختصاصات السلطات الامنية والقضائية في البلاد ونهج غير مألوف في تعامل الدول حيث انه يتنافى مع أبسط قواعد العلاقات الدولية ويمثل محاولة للتأثير على سير التحقيقات.

واشنطن - الفريق القانوني للدفاع عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يبدأ في مجلس الشيوخ الرد على الأدلة التي قدمها الديمقراطيون لإدانة ترامب بالتهمتين الموجهتين له بإساءة استخدام السلطة وعرقلة عمل الكونغرس ورئيس الفريق محامي البيت الأبيض بات سيبولوني يقول إن ترامب لم يرتكب أي مخالفة منتقدا مساعي الديمقراطيين لعزله.

بيروت - مواجهات تقع بين المتظاهرين وقوى الامن اللبناني امام السراي الحكومي وسط العاصمة بيروت خلال اجتيازهم الاسلاك الشائكة الموضوعة امام المدخل حيث احتدمت المواجهات بعد تمكن المتظاهرين من ازالة عدد من العوائق الحديدية التي استحدثتها القوى الامنية على مدخل مقر الحكومة.

أنقرة - هيئة الكوارث والطوارئ التركية تعلن ان حصيلة ضحايا الزلزال الذي ضرب أمس منطقة (ألازيغ) شرقي تركيا ارتفعت إلى 29 قتيلا و1466 جريحا فضلا عن تدمير 72 منزلا بالكامل وإلحاق أضرار بالغة ب 514 منزلا وتعرض 409 منازل لأضرار متوسطة وخفيفة فيما تمكنت فرق البحث والإنقاذ من انقاذ 43 شخصا من تحت الأنقاض حتى الآن. (النهاية) ر ج