الكويت - حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يبعث ببرقية الى سماحة السيد آية الله السيستاني إطمأن فيها سموه على صحته إثر تعرض سماحته لكسر في عظم الفخذ.

الكويت - مساعد وزير الخارجية الكويتي لشؤون القنصلية السفير سامي الحمد يعرب عن استياء الكويت لصدور قرار من الحكومة الفلبينية بفرض حظر شامل على ارسال العمالة الى الكويت على الرغم من الإجراءات القانونية التي اتخذتها السلطات الكويتية المعنية في أعقاب مقتل مواطنة فلبينية.

برلين - وزير الخارجية الألماني هايكو ماس يقول ان قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر سيلتزم بوقف اطلاق النار برغم عدم توقيعه اتفاقا بهذا الشأن مع حكومة الوفاق الليبية.

واشنطن - رئيس المحكمة العليا الامريكية جون روبرتس واعضاء مجلس الشيوخ يدلون بالقسم الدستوري إيذانا ببدء إجراءات مساءلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تهمتي استغلال السلطة وعرقلة عمل الكونغرس المقررة الأسبوع المقبل.

موسكو - مجلس الدوما (البرلمان) الروسي يوافق بغالبية الاصوات على اقتراح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتعيين ميخائيل ميشوستين لمنصب رئاسة الحكومة خلفا لدميتري ميدفيديف.(النهاية) س ع م