ابوظبي - 21 - 9 (كونا) -- حقق متسابق فريق النادي الكويتي الرياضي للسيارات فهد الخالد المركز الثاني في الجولة الاولى لبطولة الامارات للسيارات (30 اكس للكارت) في فئة (جونيورز) التي اختتمت اليوم السبت في مدينة العين الاماراتية.
وفي هذا الاطار اعرب رئيس النادي الشيخ احمد الداود الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بهذا الانجاز الذي يضاف الى انجازات المتسابق الكويتي الواعد الخالد.
وقال الداود ان هذا الانجاز لم يأت من فراغ انما كان ثمرة التدريبات والمهارات العالية التي يتمتع بها المتسابق الخالد وسط منافسة كبيرة من نظرائه المتسابقين من الدول العربية والاوروبية.
واوضح ان الخالد نجح في اجتياز تصفيات المرحلتين الاولى والثانية قبل خوضه المرحلة النهائية التي نجح الخالد باحراز المركز الثاني متمنيا للمتسابق الكويتي مواصلة التألق في هذه البطولة التي تتضمن ست جولات اخرى وتقام في مختلف المدن الاماراتية كل اسبوعين.
واشاد بدور مدير عام الهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح على تذليله كافة العقبات لمشاركة النادي في مختلف البطولات الرياضية سواء العربية او القارية او العالمية ودعمه المتواصل للرياضة الكويتية في مختلف الالعاب والمحافل.
وشارك في المسابقة 20 متسابقا مثلوا ثمانية دول هي ايطاليا وفرنسا والبحرين والسعودية ومصر ولبنان والكويت اضافة الى الامارات (المستضيف).
ومن المقرر ان تقام الجولة الثانية للبطولة في حلبة رأس الخيمة في الرابع من اكتوبر المقبل.
(النهاية) ب ص / ط ب