الكويت - 17 - 8 (كونا) -- فرض فريق توتنهام التعادل (2-2) على مضيفه مانشستر سيتي - حامل اللقب - اليوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لممتاز لكرة القدم.
وتقدم سيتي بهدف في الدقيقة 20 عن طريق رحيم ستيرلينج ثم أدرك الأرجنتيني ايريك لاميلا التعادل لتوتنهام في الدقيقة 24.
وسجل الأرجنتيني سيرخيو اجويرو الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 34 فيما رد البرازيلي لوكاس مورا بهدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 56.
وأحرز البرازيلي جابريل جيسوس هدفا قاتلا لسيتي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة لكن الحكم الغاه بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار).
وبذلك يكون كل فريق حصد نقطة واحدة ليرفع سيتي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ليفربول وارسنال صاحبا الصدارة وهو نفس رصيد توتنهام الذي يأتي في المركز الخامس.
وكان فريق ليفربول حقق اليوم السبت فوزا صعبا على مضيفه ساوثهامبتون بهدفين لهدف حاصدا بذلك النقاط الثلاث في أولى مبارياته ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) لموسم 2019-2020.
وفاز آرسنال على ضيفه بيرنلي بهدفين لهدف كما تعادل برايتون مع ويستهام يونايتد (1-1) فيما فاز نوريتش سيتي على نيوكاسل يونايتد (3-1) وايفرتون على واتفورد (1-0) فيما خسر استون فيلا من بورنموث (1-2). (النهاية) م م ج