الكويت - 12 - 7 (كونا) -- أعلنت الاجهزة الامنية المختصة بوزارة الداخلية الكويتية ضبط خلية ارهابية تتبع تنظيم الاخوان المسلمين كان قد صدر بحقهم احكام قضائية من قبل القضاء المصري وصلت الى 15 عاما.
وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم الجمعة إن تلك الخلية قامت بالهرب والتواري من السلطات الأمنية المصرية متخذين الكويت مقرا لهم مشيرة إلى أن الجهات المختصة في وزارة الداخلية الكويتية رصدت مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود الخلية.
وأضافت أنه من خلال التحريات تمكنت من تحديد مواقع افراد الخلية وباشرت الجهات المختصة عملية أمنية استباقية تم بموجبها ضبطهم في اماكن متفرقة.
وأوضحت أنه بعد إجراء التحقيقات الأولية معهم أقروا بقيامهم بعمليات ارهابية واخلال بالامن في اماكن مختلفة داخل الاراضي المصرية لافتة إلى أن التحقيقات لا تزال جارية للكشف عن من مكنهم من التواري وساهم بالتستر عليهم والتوصل لكل من تعاون معهم.
وحذرت (الداخلية) أنها لن تتهاون مع كل من يثبت تعاونه أو ارتباطه مع هذه الخلية أو مع أي خلايا أو تنظيمات ارهابية تحاول الاخلال بالامن مشددة على أنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الكويت. (النهاية) أ م ح