الكويت - 25 - 6 (كونا) -- قال وزير المالية الكويتي الدكتور نايف الحجرف اليوم الثلاثاء إنه لم يقدم استقالته عن منصبه مؤكدا احترامه الكامل للممارسة الديمقراطية.

وذكر الدكتور الحجرف في تصريح صحفي بشأن ما أثير حول تقديم استقالته "لم أقدم استقالتي وأحترم الممارسة الديمقراطية وحق النائب في تقديم الاستجواب وواجب الوزير الوقوف وتفنيده عدا ذلك كلام عار عن الصحة".

وأضاف أن "الاستجواب انتهى إلى ما انتهى إليه ففي الديمقراطية تبقى الكويت دائما هي الكاسبة ونحمد الله على نعمة الكويت التي تتم فيها هذه الممارسات التي تساهم في تأصيل التجربة الديمقراطية".

وأوضح أن رائده في عمله دائما هو مصلحة الوطن والحفاظ على أداء أعماله بالأمانة والصدق فهو "قسم أديناه وواجب علينا الالتزام به ولن يتغير موقفنا أيا كانت الظروف".
وجدد التأكيد على أن أي تعديل لأي قانون يجب أن يتم من خلال القنوات الدستورية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية كبقية المؤسسات الأخرى في البلد هي "راسخة ونحن مؤتمنون عليها ولن نقبل أن تكون عرضة لأي مساومات سياسية".
وأضاف أن (التأمينات الاجتماعية) تعنى بتوفير الحياة الكريمة للمتقاعدين مؤكدا حرصه الكامل على سلامة المؤسسة واستمرارها في تأدية ذلك. (النهاية) ن ش / ض د / أ م ح