الكويت - 23 - 4 (كونا) -- اعرب وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري عن خالص التهاني لنادي الكويت بتتويجه بكأس سمو الأمير لكرة القدم في نسختها ال57 اليوم الثلاثاء بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره القادسية بنتيجة (2 - 0).
وهنأ الجبري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) جميع اعضاء مجلس ادارة نادي الكويتي ومنتسبي النادي بمناسبة الفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي وال14 في تاريخه متمنيا التوفيق لنادي القادسية في البطولات المقبلة.
واشاد بالروح الرياضية للفريقين وبالتنافس الشريف والأداء المتميز من اللاعبين الذين قدموا مباراة رائعة ستسهم في رفع مستوى الرياضة الكويتية.
واقيمت المباراة النهائية برعاية وحضور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على استاد (جابر) الدولي حيث تفضل سموه بتسليم الكأس وميداليات المركز الاول الى فريق نادي الكويت.
وانطلقت البطولة في 28 مارس الماضي بمشاركة 15 ناديا مقسمة على مجموعتين ضمت الاولى فرق القادسية والعربي وكاظمة والصليبيخات واليرموك وخيطان والنصر في حين ضمت الثانية الكويت وبرقان والساحل والسالمية والجهراء والفحيحيل. (النهاية) م ي / ف ش