الكويت – 18 – 4 (كونا) -– أعلنت الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) فوزها بجائزتي (روسبا الذهبية) في مجالي الوقاية من الحوادث والسلامة على الطريق من الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث.
وقالت (كافكو) في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إنها فازت بجائزة (روسبا) الذهبية للوقاية من الحوادث هذا العام للسنة الثامنة على التوالي في حين فازت بجائزة (روسبا) الذهبية المختصة بالسلامة على الطريق للعام الثاني على التوالي.
وأوضحت أنها ستتسلم الجائزتين خلال الحفل السنوي الذي ستقيمه الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث في مدينة لندن خلال شهر يونيو المقبل.
ونقل البيان عن مدير دائرة الشؤون المالية والإدارية والخدمات في الشركة مشعل التنيب قوله إن الجائزتين تؤكدان الاعتراف بجدوى برامج الصحة والسلامة المهنية المتبعة بالشركة وتظهر مدى التزام إدارة الشركة بقوانين الصحة والسلامة.
وأكد التنيب أن (كافكو) تطبق أعلى المعايير العالمية للتشغيل والصحة والسلامة والبيئة من خلال تطبيقها لنظام إدارة الجودة (أيزو 9001 - 2015) ونظام الصحة والسلامة المهنية (أو أتش أس أيه أس 18001 - 2007) ونظام الإدارة البيئية (أيزو14001- 2015).
وأوضح أن الشركة وضعت أهدافا للموظفين لتكون حافزا للعمل بجد قدر الإمكان لتحقيق خطط العمل ولكي يكون لديهم رؤية إيجابية بشأن كيفية إسهام الموظف في نجاح الشركة.
يذكر أن الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث (روسبا) هي منظمة خيرية مسجلة في المملكة المتحدة وتعمل في مجال الوقاية من الحوادث في جميع أنحاء العالم على مدى 90 عاما. (النهاية) أ س ج / ه ث