الكويت - 18 - 3 (كونا) -- رفض المجلس البلدي الكويتي في جلسته الاعتيادية اليوم الاثنين برئاسة أسامة العتيبي طلبا لتحويل القطعة الخامسة بمنطقة خيطان من سكن خاص إلى استثماري.
ووافق المجلس خلال الجلسة على طلبات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بتوسعة مسجد بالقطعة الرابعة بمنطقة (مبارك الكبير) إضافة لتخصيص موقع مسجد ومواقف سيارات بمنطقة (عبدالله المبارك) مقابل القطعة التاسعة وتخصيص موقع مسجد ومواقف للسيارات ومنطقة خدمات بمنطقة الوفرة الزراعية.
كما وافق على طلب وزارة الكهرباء والماء إضافة طابقين (ثالث ورابع) لمبنى تدريب موظفي الوزارة البالغ مساحته 13000 متر مربع ضمن موقعها الكائن بمنطقة (صبحان) كما وافق على طلبها تخصيص مسار مياه لتوفير التغذية بالمياه لقطاعي (a4 و a5) بمدينة (صباح الأحمد) البحرة. ووافق المجلس كذلك على طلب وزارة الأشغال العامة تخصيص مسار مقترح مياه رباعية المعالجة بصفة مؤقتة ضمن الساحة المحصورة بين الطريق الدائري السادس والحدود الشمالية لمدينة (صباح السالم) الجامعية في منطقة الشدادية تنفيذا للعقد وإنشاء حزمة أعمال مواقف السيارات العلوية والملاجئ العامة (الجزء الغربي) لمشروع المدينة الجامعية.
وأحال للجهاز التنفيذي كتاب محافظ (مبارك الكبير) السابق الفريق أول أحمد الرجيب بشأن الموافقة على تغيير مسمى منطقة (أبو فطيرة الحرفية) إلى منطقة (أسواق القرين) لمزيد من الدراسة. (النهاية) ط م س / أ م ح