الرياض - 13 - 11 (كونا) -- ثمن الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني الجهود الكبيرة التي بذلتها حكومة دولة الكويت والدعم السخي الذي قدمته لإنجاح فعاليات (أيام مجلس التعاون).
جاء ذلك خلال لقاء الزياني اليوم الثلاثاء الأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والقانونية رئيس اللجنة المكلفة للاشراف على تنظيم أيام مجلس التعاون في دولة الكويت السفير حمد المري وأعضاء اللجنة والفريق العامل من منتسبي الأمانة العامة.
واعرب الزياني عن التقدير لوزارة الإعلام بدولة الكويت التي رعت هذه الفعاليات ووفرت لها الإمكانيات الإعلامية التي حققت أصداء إعلامية واسعة لدى مواطني دولة الكويت ومواطني دول المجلس مثنيا على تجاوب الوزارات والهيئات الرسمية والأهلية وما بذلته من جهد متميز لاستضافة الفعاليات.
وأعرب الأمين العام خلال اللقاء عن الشكر والتقدير لما قامت به اللجنة والفريق العامل معها من جهود حثيثة ومخلصة أسهمت في إبراز فعاليات (أيام مجلس التعاون) بالشكل والمستوى الرفيع الذي ظهرت به وبما اشتملت عليه هذه الفعاليات من أنشطة عديدة وبرامج وندوات ولقاءات وورش عمل وعروض فنية متنوعة لمختلف الفئات العمرية في طرح فريد و متميز لإنجازات المسيرة الخليجية المباركة ومضامينها القيمة.
من جانبه أعرب السفير المري عن الشكر والتقدير للأمين العام على دعمه ومساندته للجنة مثنيا على الجهود الفاعلة التي بذلها أعضاء اللجنة وأعضاء الفريق وشركاء الأمانة العامة في دولة الكويت من جهات رسمية وأهلية مما أظهر أيام مجلس التعاون بصورة مشرفة ومحفزة حققت أهدافها.
ونوه المري بالتغطية الاعلامية التي صاحبتها متمنيا النجاح الدائم لمثل هذه الفعاليات التي تبرز انجازات مسيرة العمل الخليجي المشترك.
وأقيمت فعاليات (أيام مجلس التعاون) في دولة الكويت في ظل رئاستها للدورة الحالية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الفترة من الخامس حتى التاسع من الشهر الجاري.(النهاية) م د م / ط ب