الكويت - الامين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس يعرب عن شكره لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح على بادرته في استضافة مؤتمر الكويت الدولي لاعادة اعمار العراق مشيرا الى ان سموه "تميز بالكرم والتضامن والحكمة".

الكويت - فعاليات مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق الذي استضافته البلاد في الفترة من 12 الى 14 فبراير الحالي تختتم باجمالي اسهامات قدرها 30 مليار دولار مقدمة من قبل الدول والجهات المشاركة.

الكويت - الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية يؤكد ان المشاركة الرفيعة والواسعة التي شهدها مؤتمر الكويت الدولي لاعادة اعمار العراق تعكس الاهتمام الكبير للمجتمع الدولي.

عمان - وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون يؤكد أهمية الدور الأردني في عملية تحقيق السلام بالمنطقة مشيدا بالجهود "الفعالة" للمملكة الأردنية الهاشمية في التحالف الدولي للقضاء على ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش).

لندن - وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون يقول انه " من الجنون ان تنهي بلاده مفاوضات الخروج من الاتحاد الاوروبي باتفاق لا يسمح لها بالتحرر من القيود الأوروربية".(النهاية) س ع م