الكويت – رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم يدين قرار الإدارة الامريكية الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لاسرائيل ونقل سفارتها من تل أبيب الى القدس مشددا على ضرورة إدانة القرار وايقافه بكل القدرات الممكنة.

الكويت - وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج بجمهورية مصر العربية نبيلة مكرم عبدالشهيد تثمن جهود السلطات الكويتية وتحركها السريع في القاء القبض على مرتكبي حادث الاعتداء على المواطن المصري وحيد محمود في اقل من 48 ساعة مؤكدة ان هذا النوع من الحوادث يحصل في كل مكان.

الكويت – وزارة الداخلية الكويتية تنفي بشكل قاطع ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عدم تطبيق القانون واللوائح الخاصة بالمؤسسات الإصلاحية مع مجموعة النزلاء المحكومين على خلفية اقتحام مجلس الأمة "ومزاعم دخول ممنوعات إليهم".

الدوحة - الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون يجدد دعمه لجهود الوساطة التي تقوم بها دولة الكويت لحل الازمة الخليجية معربا عن الأمل بان يتم ايجاد حل سريع لهذا الموضوع.

الكويت - وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان يعرب عن تفاؤله بمستقبل المنتخب الكويتي وقيامه من جديد بسواعد الكوادر الفنية والادارية والرياضية.(النهاية) س ع م