الرياض - قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن اعتراض صاروخ باليستي اطلقته المليشيات الحوثية شمال محافظة الرين في السعودية.

بغداد - الشرطة العراقية تعلن مصرع ثلاثة اشخاص بانفجار سيارتين مفخختين في محافظة البصرة جنوبي العراق ومقتل 13 شخصا واصابة 15 آخرين في انفجار سيارتين مفخختين عند حاجز امني جنوبي بغداد بعد وقت قصير من انفجاري البصرة.

واشنطن - الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يؤكد ان جولته الخارجية الاولى التي سيبدأها غدا السبت من المملكة العربية السعودية ستكون تاريخية بالنسبة للشعب الأمريكي معربا عن حماسه الكبير لاستكشاف الامكانات الجديدة للسلام والازدهار.

واشنطن - وزير الدفاع الامريكي جيمس ماتيس يكشف عن ان الرئيس دونالد ترامب أمر باجراء تغيير في الاستراتيجية العسكرية ضد ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من خلال حملة تهدف الى "إبادة" هذا التنظيم.

طهران - وزارة الداخلية الايرانية تقرر ثلاث مرات تمديد فترة الاقتراع للانتخابات الرئاسية لمدة ساعتين اضافيتين وذلك بسبب ما وصفته الاقبال الواسع من قبل الناخبين في مختلف انحاء البلاد.

لندن - الشرطة البريطانية تؤكد انها ستعتقل مؤسس موقع (ويكيليكس) الصحفي الأسترالي جوليان أسانج إذا قرر الخروج من سفارة الاكوادور في لندن على الرغم من اعلان السلطات السويدية وقف اجراءات ملاحقته. (النهاية) ر ج