دبي - 29 - 3 (كونا) -- أعلن مجلس الأعمال الكويتي في دبي والامارات الشمالية اليوم الاربعاء مشاركته في تنظيم فعاليات (ملتقى الأعمال بين الشارقة والعالم العربي) المقرر عقده في ال17 من ابريل المقبل.
وذكر المجلس في بيان صحفي ان الملتقى الذي ستستضيفه امارة الشارقة الاماراتية "يشكل منصة متكاملة للقاء المستثمرين العرب مع المسؤولين في الشارقة للاطلاع على تطورات المشهد الاقتصادي والتسهيلات الاستثمارية والحوافز التي تقدمها الامارة في ظل مشاريعها التنموية الواسعة".
ودعا المجلس الهيئات الحكومية والقطاع الخاص ورجال الاعمال في دولة الكويت الى المشاركة في الملتقى الذي سيكشف عن الفرص الاستثمارية الجديدة في امارة الشارقة.
وقال ان الملتقى الذي يستضيفه مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة) بالتعاون مع مجلس الأعمال الأردني المنسق العام مع مجالس الأعمال العربية لدبي والامارات الشمالية "يعد الأول من نوعه في الامارة" وسيشارك فيه عدد من كبار المسؤولين في غرفة التجارة والصناعة ومديري الهيئات والمؤسسات الحكومية وكبار رجال المال والأعمال في الشارقة.
واوضح المجلس ان عملية التسجيل والحضور للملتقى تتم من خلال التواصل مع موقع مجلس الاعمال الكويتي في دبي او عن طريق البريد الالكتروني:

info@kuwaitbc.ae.
على صعيد آخر كشف المجلس عن ان العقارات التي يمتلكها الكويتيون في امارة الشارقة بلغت 778 عقارا في عام 2016 حيث حلوا في المرتبة الثانية بهذا الشأن خلف الاماراتيين الذين امتلكوا 10143 عقارا فيما جاء السعوديين في المركز الثالث باجمالي 336 عقارا.(النهاية) ب ص / م ع ع