مسقط - 20 - 3 (كونا) -- بحث وفد بمجلس الشؤون الادارية للقضاء من دولة الكويت اليوم الاثنين مع المدعي العام حسين بن علي الهلالي ووكيل وزارة العدل عيسى بن حمد العزري في سلطنة عمان تعزيز التعاون الثنائي.
وقال رئيس الوفد المستشار وكيل محكمة التميز على بورسلي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الزيارة للسلطنة تأتي ضمن اطار الزيارات الثنائية (العلمية) للمحاكم العليا والتمييز بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مشددا على اهمية مثل هذه الزيارات في تعزيز ودعم وتطوير مجالات التعاون المشترك.
واكد بورسلي حرص المجلس على الاستفادة من الخبرات الدولية وتوسيع آفاق التعاون في المجال القضائي موضحا ان الزيارة تهدف ايضا الى الاطلاع على تجربة السلطنة في هذا المجال.
كما التقى الوفد خلال زيارته التي بدأت امس الاحد رئيس المحكمة العليا ونائب رئيس المجلس الاعلى للقضاء ورئيس مجلس الشؤون الادارية للقضاء الشيخ الدكتور اسحاق بن احمد البوسعيدي ونائب رئيس المحكمة العليا الشيخ الدكتور عبدالله بن راشد السيابي.
ويضم الوفد الكويتي الذي تمتد زيارته الى 22 مارس الجاري كلا من وكيل محكمة التمييز المستشار صالح خليفة المرشد ووكيل محكمة التمييز المستشار خالد مبارك الوهيب و مدير ادارة كتاب محكمة التمييز جمال العجيري وممثل مجلس التعاون لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية محمد بن سليمان الخضري. (النهاية) ا ح ر / ش م ع