الدوحة - 20 - 2 (كونا) -- حصد المتسابقون الكويتيون المراكز الاولى في ختام منافسات الجولة الاولى من بطولة قطر الدولية لقوة التحمل للدراجات النارية (اندورو) والتي شارك فيها نحو 40 سائقا ودراجا يمثلون 12 دولة.
وسيطر متسابقو الكويت على منافسات فئة (ايه 1) بعدما احتلوا المراكز الاربعة الاولى في الترتيب حيث توج محمد جعفر بلقب الجولة الاولى برصيد 50 نقطة اثر فوزه في السباقين الاول والثاني.
واحرز معاذ الانصاري المركز الثاني برصيد 44 نقطة بعد احتلاله المركز الثاني في السباقين الاول والثاني بينما جاء براك الجسمي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة بعد احتلاله المركز الرابع في السباق الاول والمركز الثالث في السباق الثاني.
وفي منافسات فئة (الكواد) توج الكويتي فهد المسلم باللقب باحتلاله المركز الاول برصيد 47 نقطة بعد احتلاله المركز الثاني في السباق الاول وفوزه بالسباق الثاني.
واعرب المتسابق الكويتي محمد جعفر في تصريح صحفي عقب التتويج عن سعادته بالنتائج التي حققها في فئة (ايه 1) ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة قطر لقوة التحمل للدراجات النارية مشيرا الى انه حقق انطلاقة مثالية بفوزه في السباقين الاول والثاني خلال الجولة الاولى.
وقال جعفر انه قدم مستويات عالية للوصول الى تصدر الترتيب العام للمتسابقين في الجولة الاولى وهو ما حدث مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده خلال منافسات الجولة الثانية للحفاظ على صدارته وتعزيز حظوظه في الفوز بلقب هذه الفئة.
واشار الى ان المنافسة كانت قوية في السباقين الاول والثاني مبينا انه حضر الى الدوحة من اجل الفوز بلقب الجولة مضيفا ان الفوز لم يكن بالأمر السهل في ظل المنافسة القوية مع بقية المتسابقين الذين يشاركون في هذه الفئة وخاصة مواطنيه معاذ الانصاري وبراك الجسمي ومشاري ابو شيبه.
وجاء التنافس خلال البطولة التي نظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية مثيرا وقويا في الفئات الاربع ضمن الجولة الاولى من اصل ست جولات في (ايه 1) و(ايه 2) و(المحاربين القدامى) و(الكواد) حيث لم تحسم منصات التتويج الا في الامتار الاخيرة في ظل الصراع الكبير بين المشاركين خاصة في فئة (ايه 1) الاقوى في البطولة. (النهاية) ن ن د / م م ج