الكويت - دولة الكويت ترحب بإتفاق الدوحة الرباعي القاضي بالإبقاء على سقف انتاج النفط عند مستويات يناير الماضي مؤكدة التزامها بتثبيت انتاجها حسب مستويات الشهر المذكور داعية الجميع الى تقديم مصلحة استقرار الاسواق وتوازنها.

الكويت - المتحدث الرسمي بإسم شركة نفط الكويت سعد العازمي يعلن حدوث تسرب نفطي في احد مواقع حفر الآبار في شمال دولة الكويت نافيا رصد اي قراءات لوجود تسرب لغاز ال H2S في موقع التسرب.

الكويت - دولة الكويت وجمهورية مصر العربية توقعان على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم وبرامج التعاون بينهما.

القاهرة - دولة الكويت وجمهورية مصر العربية تؤكدان العلاقات العميقة بين البلدين والشعبين الشقيقين بوصفها "ضمانة وحصانة عن أي شوائب أو رواسب قد تعترض مسيرتها".

باريس - الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند يعرب عن اهتمامه بتعزيز العلاقات التي تربط بين فرنسا والكويت وشهدت مؤخرا تطورا على مختلف الاصعدة.

عمان - المبعوث الخاص للامين العام للامم المتحدة إلى سوريا ستيفان دي ميستورا يعلن ان الحكومة السورية وافقت على ادخال قوافل مساعدات انسانية الى سبع مناطق سورية محاصرة في شمال وشرق وغوطة دمشق غدا الاربعاء.

باريس - الجمعية الوطنية الفرنسية (البرلمان) توافق بغالبية كبيرة على تمديد حال الطوارئ في فرنسا حتى نهاية مايو بعد اسبوع على اقراره في مجلس الشيوخ.

أنقرة - الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يبحث في اتصال هاتفي مع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية العمليات العسكرية للنظام السوري وروسيا في مدينة حلب شمالي سوريا.(النهاية) س ع م