أنقرة - 12 - 2 (كونا) -- عاد فريق (فنربخشه) اليوم الجمعة الى سلسلة انتصاراته وفاز على ضيفه (قاسم باشا) بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع ال21 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.
وسجل هدفي (فنربخشه) الذي تلقي هزيمة في الاسبوع الماضي أمام (أنطاليا سبور) بأربعة أهداف مقابل هدفين لاعب الوسط البرازيلي دييغو ريباس في الدقيقة 37 والمهاجم الهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقة 46 من ضربة جزاء ولاعب الوسط التركي ألبير بوتوك في الدقيقة 77 بينما سجل هدف (قاسم باشا) الوحيد مهاجمه السوري سنحاريب ملكي في الدقيقة 87.
ويلتقي ضمن مباريات المرحلة ال21 غدا السبت (غلطة سراي) مع مضيفه (مارسين ايدمان يوردو) فيما يستضيف (قونيا سبور) فريق العاصمة أنقرة (عثمانلي سبور) ويواجه (غينتشلار بيرليغي) فريق (بورصا سبور).
وتستكمل المباريات بعد غد الأحد بلقاء (بشيكطاش) مع (بلدية اسطنبول) في حين يلعب (غازي عنتاب سبور) ضد (بلدية آكهيسار سبور) ويستضيف (سيفاس سبور) فريق (تشايكور ريزا سبور) فيما يواجه (اسكيشهير سبور) فريق (أنطاليا سبور) على ان تختتم المرحلة يوم الأثنين المقبل بمباراة (طرابزون سبور) مع (قيصري سبور).
ويتصدر (فنربخشه) الدوري التركي برصيد 49 نقطة من 21 مباراة يليه (بشكطاش) 44 نقطة من 18 مباراة فقط ثم (غلطة سراي) و(بلدية اسطنبول) 34 نقطة و(بلدية آكهيسار سبور) و(قونيا سبور) 33 نقطة وكلهم من 20 مباراة و(قاسم باشا) 31 نقطة من 21 مباراة. (النهاية) ر س / ر ج