من محمد العتيبي

نيويورك - 6 - 2 (كونا) -- أكدت إدارة الفتوى والتشريع الكويتية أهمية مشاركة دولة الكويت في الدورة ال64 لفريق العمل الثاني المعني بالتحكيم والتوفيق التابع للجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي (يونيسترال) لاسيما في اكتساب الخبرات والمهارات.
وقال رئيس وفد الادارة المستشار جاسر فارس الدبوس لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت إن أهمية مشاركة الكويت تأتي من كونها عضوا فعالا في اجتماعات هذه الدورة التي تشكل في الوقت نفسه فرصة لاكتساب الخبرات والمهارات التي تصب في مصلحة الفريق المشارك مع الأخذ بعين الاعتبار كل الملاحظات المطروحة خلال الاجتماعات في الأمم المتحدة لنقلها إلى الإدارة في الكويت.
وكانت فعاليات الدورة ال64 لفريق العمل الثاني المعني بالتحكيم والتوفيق التابع للجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي (يونيسترال) انطلقت في الأول من شهر فبراير الجاري واختتمت أعمالها أمس.
وضم الفريق المشارك اضافة الى المستشار الدبوس كلا من النائب أول رقية محمد ضيف الله شرار والمحامية الزين مازن الجراح الصباح إضافة إلى ممثلين من مركز التحكيم التجاري التابع لغرفة التجارة والصناعة الدكتور أنور الفزيع والدكتور أنس التورة.(النهاية) م ا ع /ع م