الكويت - 1 - 4 (كونا) -- تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله برقية تهنئة من سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بمناسبة نجاح اعمال المؤتمر الدولي الثالث للدول المانحة لدعم الوضع الانساني في سوريا والمرفق نصها: "سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله يطيب لي ان أبعث لسموكم حفظكم الله بأخلص آيات التهاني واسمى التبريكات بمناسبة نجاح فعاليات المؤتمر الدولي الثالث للمانحين لدعم الوضع الإنساني في سوريا الذي استضافته دولة الكويت بتاريخ 31 مارس 2015.
كما يسعدني واخواني الوزراء بهذه المناسبة ان نعرب لسموكم عن خالص الاعتزاز والتقدير لجهودكم الطيبة ومساعيكم المخلصة ودوركم الخير بالإسهام في رفع المعاناة المأساوية والإنسانية للشعب السوري الشقيق خلال لترؤسكم لوفد دولة الكويت المشارك في المؤتمر .. مقدرين المبادرة الكريمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى لإغاثة الشعب السوري الشقيق ما توصل إليه المؤتمر من نتائج مثمرة تسهم في إغاثة اللاجئين والنازحين داخل الأراضي السورية وخارجها وتبرز الدور الحضاري الرائد لدولة الكويت في العمل الخيري والإنساني.
خالص تحياتنا وتمنياتنا لسموكم بدوام الصحة والعافية ولوطننا العزيز دوام التقدم والازدهار والرقي في ظل القيادة الحكيمة والرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسموكم حفظكم الله ورعاكم".
هذا وقد بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله برسالة شكر جوابية لسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه واخوانه الوزراء من تهان لنجاح اعمال المؤتمر الدولي الثالث للدول المانحة لدعم الوضع الانساني في سوريا.
وأشاد سموه بما حققه المؤتمر من نتائج مرجوة ستسهم بعون الله في تخفيف آلام ومعاناة الشعب السوري الشقيق متمنيا سموه رعاه الله للجميع دوام الصحة والعافية والتوفيق والسداد لخدمة الوطن الغالي ورفع رايته في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.(النهاية) ن ب ش