اعادة مصححة

الكويت - 29 - 3 (كونا) -- قام رئيس مجلس الادارة المدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح مساء اليوم بزيارة مركز (كونا) في فندق (كورت يارد ماريوت) المصاحب للمؤتمر الدولي الثالث للمانحين لدعم الوضع الانساني في سوريا الذي تستضيفه الكويت بعد غد.
واطلع الشيخ مبارك الدعيج خلال زيارته التي جاءت على هامش افتتاح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح المركز الاعلامي المصاحب للمؤتمر المانحين على مدى الاستعدادات لتغطية المؤتمر الدولي الذي يعقد في الكويت للمرة الثالثة على التوالي.
كما اطلع الشيخ مبارك الدعيج الذي رافقه نائب المدير العام لقطاع الشؤون الادارية والمالية والاتصالات عبدالحميد ملك ونائب المدير العام لقطاع التحرير ورئيس التحرير سعد العلي من فريق (كونا) الاعلامي على سير العمل في تغطية التحضيرات والفعاليات لاستضافة دولة الكويت أعمال المؤتمر الدولي الثالث للمانحين.
وأكد أهمية الاعلام في ابراز الدور الانساني الذي تؤديه دولة الكويت بدعم العمل الانساني حول العالم لاسيما بعد التكريم الاممي لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ومنحه لقب (قائد للعمل الانساني) وتسمية دولة الكويت (مركزا للعمل الانساني).
ولفت في هذا الشأن الى أهمية الاعلام في طرح الرسالة الانسانية للكويت في دعم اللاجئين السوريين وتخفيف معاناتهم وسط استمرار الازمة في بلادهم والتي دخلت عامها الخامس.
وأشاد الشيخ مبارك الدعيج بالاستعدادات التي وفرتها وزارة الاعلام ومؤسسات الدولة الاخرى لتسهيل عمل الاعلاميين والصحافيين العرب والاجانب المشاركين في تغطية فعاليات المؤتمر.(النهاية) ف ك